بعد انتهاء مدة الحجر الصحي..الطلبة يتقدمون بالشكر للملك محمد السادس ولجميع الأطر والأطقم الصحية والإدارية، مدنية وعسكرية، الذين سهروا على إنجاح العملية وضمان سيرها في أحسن الظروف.
خالد بناني 22 فبراير، 2020 المغرب
بعد انتهاء مدة الحجر الصحي..الطلبة يتقدمون بالشكر للملك محمد السادس ولجميع الأطر والأطقم الصحية والإدارية، مدنية وعسكرية، الذين سهروا على إنجاح العملية وضمان سيرها في أحسن الظروف.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس