أقدم يوم أمس، كمال عبلة والي ولاية سطيف و رئيس المجلس الشعبي الولائي، على زيارة مشروع التحويلات الكبرى بسد الموان ببلدية الأوريسيا.
و حسب مصدر إعلامي فإن كمال عبلة تلقى خلال هذه الزيارة عرضا مفصلا حول هذا المشروع، أهمها تحويل المياه من خراطة إلى سد الموان ( التحويلات الشرقية ) إلى غاية توزيع المياه الصالحة للشرب و السقي الزراعي انطلاقا من سد الموان إلى غاية المواطن.
و أضاف المصدر أن المسؤول الأول عن الولاية، أعطى تعليماته من أجل استكمال المشروع في أقرب وقت ممكن من أجل تزويد الساكنة بهذه المادة الحيوية.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس