ذكر المواطن البريطاني من أصول مغربية عماد خبر تعافيه من فيروس كورونا المستجد، بعد قضائه في مرحلة العلاج من الفيروس، قرابة أسبوعين بمستشفى محمد السادس بمراكش.
وبعدما أجريت لها التحاليل وأثبتت تعافيه، أعرب عماد وبلغة إيجابية عبر تدوينة على صفحته فيسبوك عن سعادته بإتمام مرحلة العلاج وشفائه الكلي من فيروس كورونا المستجد.
ويشار إلى أن عماد كان قد نشر فيديوهات من قبل، تمت مشاركتها على نطاق واسع، يشتكي فيها من الوضع الذي يعيشه داخل المستشفى.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس