علقت رئيسة عن كتلة الدستور الحر “عبير موسى”، أمس الثلاثاء، بشأن حادثة الاعتداء على النائب “أحمد موحى” بالعنف، أن:” العنف يجب أن يكون مدانا مهما كانت ضحيته وأيا كان مصدره، وأنهم يدينون سياسة الكيل بمكالين”.
وأوضحت المتحدثة، أن العنف يمارس في المجلس على مسمع ومرأى أمام الجميع، ولم يفتح أي تحقيق في قضية من القضايا التي تقدمنا بها، والقرارات الاستثنائية لها أسبقية التصويت لترفع الجلسة وتعقد عن بعد لإنقاذ مايمكن إنقاذه.
والسماح بإنعقاد هذه الجلسة العامة حضوريا هو من أشكال العنف الممارس على النواب، وفق ما اعتبرته “عبير موسى”.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس