بأمر من وزير الشؤون الدينية والأوقاف الجزائري، يوسف بلمهدي، تم حسر خطبة الجمعة بمختلف مساجد الجمهورية الجزائرية، بتقديم النصائح والتدابير الصحية المطلوبة للمواطنين من أجل محاربة والحد من انتشار فيروس “كورونا”، وذلك بعد أن وصلت عدد المصابين به في الجزائر إلى 26 حالة.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس