علمت صحافة بلادي من مصادر جد مطلعة، أن مديرية الصحة والسكان بولاية ميلة الجزائرية، قد وضعت عددا من المواطنين في الحجر الصحي، وذلك للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا.
هذا وفي ذات السياق نشرت المديرية بيانا توضح فيه أن الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، قد أثبت معهد “باستور” بأنها سلبية، مؤكدة أنهم غادروا المستشفى في حالة صحية جيدة.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس