وشحت “مريم بكاي” وزيرة البيئة والتنمية المستديمة الموريتانية اليوم الجمعة 10/01/2020 ، باسم رئيس الجمهورية الموريتاني، بوسام الامتنان الوطني لمجموعة من الأطر المنتمية لوزارتها.
وتدخل هذه التوشيحات في اطار الفاعليات المخلدة للذكرى ال59 لعيد الاستقلال بموريتانيا.
وجرى حفل التوشيح بحضور الأمين العام لوزارة البيئة والتنمية الموريتانية “أمادي ولد الطالب”، وعدد من المسؤولين المركزيين في القطاع.
عن (و م أ)
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس