علمت صحافة بلادي من مصادر محلية، ان التنسيقية الوطنية لأساتذة الابتدائي بالجزائر، قد راسلت الوزير الأول نور الدين بدوي، من اجل التدخل بشكل مستعجل لإنهاء الأزمة التي يعيشها قطاع التربية.
يشار إلى ان تنسيقية أساتذة الابتدائي قد قرروا مقاطعة اختبارات الفصل الأول في حال بقاء الأوضاع على حالها.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس