
اعترف ق.أحمد، متهم في قتل جمال بن سماعين بدوره في الجريمة، “مبديا أسفه لارتكابها”.
وقال المعني بالأمر، “أنا ماحرقتوش بصح رميت الكارطون باش يزيد يلـهب”
وجاء ضمن اعترافات المتهمين التي عرضتها المديرية العامة للأمن الوطني، على الرأي العام من خلال القنوات الوطنية، اعتراف المتهم “ق.أحمد”
هذا واعترف المتهم من خلال تصريحاته بالمشاركة في حرق الضحية قائلا “أنا ماحرقتوش بصح رميت الكارطون باش يزيد يلـهب ليحرقوه هوما التيارتي ورمضان الأبيض”.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس