أكد صباح اليوم الأربعاء مدير الصحة والسكان لولاية سطيف عبد الحكيم دهان ،أن الوضعية الوبائية تدعو للقلق خاصة على مستوى مدن سطيف العلمة، عين ولمان التي سجلت بها ارتفاع في عدد الإصابات في الآونة الأخيرة.
وأضاف دهان أن الوضعية الحالية تحتاج إلى العودة إلى التطبيق الصارم للبرتوكول الصحة ، و إجراءات الوقاية خاصة في الأسواق والأماكن العامة.
وأضاف دهان أن المساجد أثبتت الالتزام الكامل بإجراءات الوقاية ولكن وجب تدعيم هذه الإجراءات من خلال ضرورة حرص الجميع خاصة احترام مسافة التباعد في صلاة التراويح.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس