
أقدم يوم أمس جندي الملقب بـ و.ب من مروانة على الانتحار داخل ثكنة في النعامة.
و في هذا الصدد قالت الإعلامية الجزائرية منار منصري عبر صفحتها الرسمية فيسبوك، “غاضني سورتو كي قريت ليميساج مع أهله قطعلي قلبي”.
و أضافت، “حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ياجنرالات انتوما وولادكم عايشين بدراهم الزواولة وهوما خليتوهم محڨورين يتقتلو او يقتلو في رواحهم”.

صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس