
أفاد وزير البريد و المواصلات السلكية و اللاسلكية إبراهيم بومزار بأن الجزائر اتخدت إلتزامات لتحسين التغطية وتدفق الأنترنت و على المتعاملين تطبيقها ميدانيا.
“و قال الوزير “قمنا بتحرير ذبذبات تقوم بتحسين التغطية والتدفق فيما يخص النقال.
و أضاف “لاحضنا نتائج ملموسة ميدانيا خلال تقييم نهاية السنة”.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس