قال وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات بالجزائر، عبد الرحمان بن بوزيد، في تصريح جديد له للإذاعة الوطنية الجزائرية، صباح اليوم الأحد 22 مارس 2020، أنه تم منع مديري الصحة بالولايات من التصريح حول حالات الإصابة بفيروس كورونا.
خالد بناني 22 مارس، 2020 الجزائر
قال وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات بالجزائر، عبد الرحمان بن بوزيد، في تصريح جديد له للإذاعة الوطنية الجزائرية، صباح اليوم الأحد 22 مارس 2020، أنه تم منع مديري الصحة بالولايات من التصريح حول حالات الإصابة بفيروس كورونا.
24 يونيو، 2026
20 يونيو، 2026
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس