أفاد بيان لوزارة الموارد المائية بالجزائر، أن الوزير أرزقي براقي، قد كلف لجنة وزارية لمعاينة وضعية التموين بالمياه الصالحة للشرب والتطهير بولاية أدرار.
هذا وقد جاء في ذات البيان “ستباشر اللجنة مهامها بداية من يوم السبت 08 فيفري الجاري، كما ستعمل على إحصاء أهم النقاط السوداء والاطلاع على الصعوبات التي تعرفها الولاية في مجال تعبئة وتوزيع المورد المائي والتطهير وهذا بالتعاون مع المنتخبين المحليين”.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس