في تصريح جديد له، أكد وزير التجارة الجزائري، كمال رزيق، أنه سيلتزم بحل أزمة الحليب نهائيا من خلال اقتراح تسقيف هامش الربح على الوزارة الأولى ومعاقبة كل المتسببين في هذا المشكل وفقا لقوانين الجمهورية، مؤكدا ان الحليب لن يباع إلا بـ25 دينار.
ويشار إلى أن الجزائر تعيش من عقود أزمة في قطاع الحليب، الأمر الذي شغل المواطنين الجزائيين على مدى أزيد من عقدين.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس