
أوضح وزير الصحة خالد آيت الطالب، يوم أمس الثلاثاء 19 أكتوبر الجاري، أن جواز التلقيح المتعلق بتلقي الجرعيتن الأولى والثانية من التلقيح ضد فيروس كورونا الذي حصل عليه أغلب المغاربة الآن “سيصبح لاغيا إذا لم يتلق المواطن الحقنة الثالثة بعد 6 أشهر من تلقيه الجرعة الثانية”.
وتجدر الإشارة إلى الحكومة أعلنت أنه ابتداء من بعد غد الخميس سيفرض “جواز التلقيح” للدخول لعدد من الأماكن العمومية.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس