هنأ رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، اليوم الثلاثاء، التلاميذ الذين استطاعوا الحصول على شهادة البكالوريا خلال الدورة الاستدراكية لسنة 2021.
وجاء في تدوينة رئيس الحكومة بصفحته الرسمية بفيسبوك، مايلي: “بمناسبة الإعلان عن نتائج الدورة الاستدراكية من الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا -دورة-2021، أتقدم بالتهنئة لكافة التلميذات والتلاميذ الذين نجحوا في هذه الاستحقاقات، متمنيا لهم مزيدا من التوفيق والنجاح في مسارهم الدراسي”.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس