ترأس والي ولاية سكيكدة، عبد القادر بن سعيد، اجتماع خلية الأزمة التي تم تنصيبها على خلفية الزلزال الذي ضرب المنطقة.
وحضر الاجتماع الأمين العام، ورؤساء الدوائر، والمديرين التنفيذيين المعنيين، حيث تم اتخاذ جميع التدابير اللازمة للتكفل بالعائلات المتضررة.
وقد شدد الوالي على ضرورة قيام أعضاء الخلية بدورهم، من خلال إحصاء جميع المناطق المتضررة، والمعاينة الميدانية في الوقت اللازم.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس