
خرج الطلبة الجامعيين اليوم الاثنين في وقفة احتجاجية أمام الإقامة الجامعية 8 نوفمبر 1971 “الفريمة”.
و جاءت هذه الاحتجاجات من طرف الطلبة بسبب الأوضاع المزرية و خاصة الإطعام الكارثي الذي طالب به الطلبة في العديد من المرات.
و تجذر الاشارة الى أن الطلبة الجامعيين بقسنطينة منظمة وقفات احتجاجية عدة مرات إلا أن الإدارة تأبى أن تلبي مطالبهم بتحسين ظروف إقامة الطلبة و إطعامهم.
و طالب الطلبة بالتدخل العاجل للمسؤولين من أجل وضع حد لمعاناة مأكدين على أنهم سيستمرون في الاحتجاجات إلى غاية تحقيق مطالبهم المشروعة.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس