
خرج قبل قليل طلبة الإقامة الجامعية 8 نوفمبر 1971 (الفيرمة) قسنطينة، في وقفة احتجاجية ليلية بسبب الاوضاع المزرية بالإقامة الجامعية، و خاصة الإطعام الكارثي.

و كان الطلبة الجامعيين قد طالبوا عدة مرات خلال وقفاتهم الاحتجاجية بتسوية أوضاعهم، و تحسين الوجبات المقدمة لهم.

و يتعرضون الطلبة للقمع، حيث لحدود الساعة لم تلبي الإدارة مطالبهم المشروعة.

صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس