أعلن قبل قليل حاكم ولاية نيويورك الأميريكية السيد كومو اندرو في رسالة نصية أرسلها للساكنة عبر و مزودوا خدمات الإتصال، عن تراجع عدد الإصابات بفيروس كوفيد 19.
و أضاف كومو أن هذا التراجع قابله أيضا ارتفاع مؤشر حالات التعافي من فيروس كورونا مع تراجع هام في عدد الوفيات.

صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس