في تصريح إعلامي جديد له، أكد عضو لجنة متابعة ورصد إنتشار وباء كورونا في الجزائر، بقاط بركاني، انه تم البدأ باستخدام “هيدروكسي كلوروكين”، لعلاج مرضى فيروس كورونا بالجزائر، منذ 3 أيام، وذلك بكل من مستشفى القطار و بني مسوس ووهران .
هذا واكد بقاط في ذات التصريح أن البروتوكول العلاجي والذي أجمع عليه عدد كبير من المختصين في الطب في عدة دول، سيمتد لأسبوع من اجل تقييم النتائج.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس