أعلن البنتاغون الأمريكي يومه الأربعاء 18 مارس 2020، أن 13 إصابة جديدة بفيروس كوروناالمستجد تم تسجيلها في صفوف الجيش الأمريكي.
وحسب المصدر ذاته، ارتفع عدد المصابين بالفيروس إلى 49 إصابة بين أفراد جيش الولايات المتحدة الأمريكية.
خالد بناني 18 مارس، 2020 Uncategorized
أعلن البنتاغون الأمريكي يومه الأربعاء 18 مارس 2020، أن 13 إصابة جديدة بفيروس كوروناالمستجد تم تسجيلها في صفوف الجيش الأمريكي.
وحسب المصدر ذاته، ارتفع عدد المصابين بالفيروس إلى 49 إصابة بين أفراد جيش الولايات المتحدة الأمريكية.
24 يونيو، 2026
24 يونيو، 2026
24 يونيو، 2026
24 يونيو، 2026
24 يونيو، 2026
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس