أعلنت الحكومة السعودية تعليق الحضور بمقرات العمل الحكومي إبتداءً من يومه الإثنين 16 مارس الجاري، لمدة 16 يوما ابتداءً، مستثنية هذا الإجراء في القطاعات الأمنية، العسكرية، والصحية والتعليمية.
كما قررت الحكومة السعودية في وقت لاحق غلق الأسواق والمجمعات التجارية المغلقة والمفتوحة والتجمعات في الأماكن العامة، إلى جانب إغلاق محلات الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل النسائية، عدا الصيدليات والأنشطة التموينية الغذائية، كإجراءات وقائية من تفشي فيروس كورونا.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس