كشفت مصادر جد مطلعة، أن المركز الاستشفائي الجامعي محمد ندير بتيزي وزو، قد استقبل يوم أمس الجمعة 6 مارس 2020، مواطنا يشتبه بإصابته بفيروس كورونا، حيث تم وضعه في الحجر الصحي.
هذا وقالت ذات المصادر أن الأمر يتعلق بمواطن جزائري يبلغ من العمر 35 عاما، قدم من فرنسا، ليكون عدد المشتبه بإصابتهم بهذا الفيروس القاتل، بولاية تيزي وزو ثلاثة أشخاص.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس