طالب النائب البرلماني عن حزب حركة مجتمع السلم، لخضر براهيمي، من رئيس الجمهورية الجزائرية، عبد المجيد تبون، بإعفاء الشباب البالغين أكثر من 25 سنة، من الخدمة العسكرية.
هذا وقال ذات النائب أن سبب التماسه رئيس الجمهورية، راجع إلى الرسائل التي يتلقاها يوميا من طرف شباب يطالبون بإعفائهم من أداء الخدمة الوطنية.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس