أفادت وكالة الأنباء الجزائرية، أن الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش، قد أشاد اليوم الثلاثاء 28 جانفي 2020، بجهود الرئاسة الجزائرية لمؤتمر نزع السلاح.
هذا وقالت ذات المصادر أن غوتيريس قد أبرز في السياق ذاته روح التعاون التي طبعت اشغال المؤتمر تحت “الرئاسة النشطة” للجزائر حسب تعبيره.
ويشار إلى أن السفير و الممثل الدائم للجزائر لدى مكتب الأمم المتحدة بجنيف, رشيد بلباقي، قد ترأس أشغال مؤتمر نزع السلاح بجنيف.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس