أفاد بيان لوزارة الشباب والرياضة بالجزائر، أن الوزير علي خالدي، قد استقبل رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية مصطفى بيراف في مقر الوزارة بالعاصمة، وذلك من أجل استعراض التحضيرات الجارية للاستحقاقات الرياضية الإقليمية والدولية القادمة.
هذا وجاء في ذات البيان أن “اللقاء شكل فرصة لإجراء عرض تقييمي حول التحضيرات الجارية للاستحقاقات الرياضية الإقليمية والدولية القادمة و على رأسها الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 وألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2021”.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس