علمت صحافة بلادي من مصادر محلية، أن رئيس اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية، قد أقدم على تعيين البطلة الأولمبية السابقة حسيبة بولمرقة، رئيسة للوفد الجزائري في ألعاب طوكيو 2020، وذلك خلفا لوزير الشباب والرياضة عبد الرؤوف برناوي الذي كان قد عين رئيسا للوفد الجزائري قبل إستوزاره.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس