تم يوم أمس الاثنين 9 ديسمبر 2019، توقيع اتفاقية بين وزارتا الصحة والشؤون الدينية بالجزائر، وتخص ترقية الصحة والوقاية من الأمراض على مستوى المعاهد والمدارس القرآنية.
هذا وقد أكدت مصادر محلية أنه تم توقيع الاتفاقية من طرف كل من يوسف بلمهدي وزير الشؤون الدينية والأوقاف، ومحمد ميراوي وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات،
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس