استقبل يوم أمس الاثنين 9 ديسمبر 2019، والي ولاية الوادي الجزائرية عبد القادر بن سعيد، أهالي ضحايا محرقة مستشفى الأم والطفل بشير بن ناصر لذات الولاية، وذلك قبل مغادرتهم صوب البقاع المقدسة لأداء مناسك العمرة.
خالد بناني 9 ديسمبر، 2019 الجزائر
استقبل يوم أمس الاثنين 9 ديسمبر 2019، والي ولاية الوادي الجزائرية عبد القادر بن سعيد، أهالي ضحايا محرقة مستشفى الأم والطفل بشير بن ناصر لذات الولاية، وذلك قبل مغادرتهم صوب البقاع المقدسة لأداء مناسك العمرة.
24 يونيو، 2026
20 يونيو، 2026
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس