
أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، أمسالثلاثاء 30 نوفمبر الجاري، على موكب أداء اليمين للسادة الولاة الجدد، بالقصر الرئاسي قرطاج.
ويتعلق الأمر بكل من سعيد بن زايد والي ولاية مدنين، عز الدين شلبي والي ولاية بن عروس، فوزي مراد والي ولاية صفاقس، نادر الحمدوني والي ولاية قفصة
وتمّت اجراءات هذا الموكب بحضور توفيق شرف الدين، وزير الداخلية.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس