أعلنت القنصلية المغربية بالولايات المتحدة الأمريكية -نيويورك-، عن اضطرارها إلى تقديم خدماتها للمرتفقين المغاربة عن بعد.
ويأتي هذا القرار، بعد تسجيل حالات للإصابة بالمتحور الجديد لكورونا ضمن المشتغلين بالقنصلية.
نص الإعلان كما توصلت به الجريدة بدون تصرُّف:

صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس