شوفو شنو قال حفيظ دراجي على رابح ماجر بعد الإهانة التي تعرض لها من طرف الجماهير الجزائرية

دراجي- دخل المعلق الجزائري بقنوات “بي إن سبورت” القطرية حفيظ دراجي على خط الإهانة التي تعرض لها النجم السابق للمنتخب الجزائري رابح ماجر.

وقال حفيظ دراجي، “عندما ندافع عن ماجر الشخص واللاعب الدولي السابق وندعو إلى احترام الإنسان، فلا يجب أن نهاجم الجمهور الذي صفر عليه في مدرجات الملعب، لأنه صفر معبرا عن غضبه على ماجر المدرب الذي فشل، والمحلل الذي أغضبت تحاليله جماهير عريضة، وربما على بعض مواقفه في حياته”.

وأضاف الدراجي في منشور على صفحته بموقع فيسبوك، “لا يجب أن نعالج الخطأ بخطأ آخر، ونتهكم على الجمهور، لأن ماجر شخصية عامة (نجحت وفشلت) ، معرضة للنقد كما المدح مثل غيرها من الشخصيات في كل المجالات”.

وتابع كلامه، “أما الجمهور الرياضي فله الحق في التعبير عن مشاعره العفوية، سواء بالتصفيق أو التصفير، يجب علينا أن نتقبله كما هو، ونعمل على تهذيب ردود فعله قدر المستطاع”.

وقال حفيظ دراجي في منشور سابق له على صفحته الرسمية فيسبوك، “الجزائري رابح ماجر الإنسان، واللاعب الدولي رابح ماجر الأسطورة، يستحق منا كل الاحترام والتقدير، وليس التنمر والتصفير كما حدث اليوم..على الأجيال الصاعدة الشغوفة بالكرة، والعاشقة لمنتخبها، والمحبة لوطنها، أن تحب بعضها البعض، وتتحلى بالأخلاق الحميدة، وتكبر على الافتخار بكل رموزها التي ساهمت في صنع مجد الجزائر في كل المجالات”.

قمة الحقد…رابح ماجر يتعرض لموقف “مُشين” بملعب نيسلون مانديلا

تعرّض رابح ماجر، النجم السابق للمنتخب الجزائري، أمس الثلاثاء 17 نونبر الجاري، لإهانة مُشينة في مدرّجات “ملعب نيسلون مانديلا”، في العاصمة الجزائر.

وتعرض ماجر للإهانة خلال متابعته لمباراة بلاده أمام أثيوبيا في إطار منافسات “شان الجزائر”.

وكان النجم الجزائري ماجر موضوعَ صافرات استهجان قوية من قبل جماهير بلاده، في كل مرة تظهر فيها صورته على شاشة الملعب.

وقد شوهد اللاعب وهو يغادر الملعب باكياً، كما رفض التحدث إلى الصحافة.

في ذات السياق، أكدت مصادر مقرّبة منه أنه تعهّد بألا يدخل ملعباً جزائريا مرة أخرى.