
قرر وزير الصحة خالد آيت الطالب اليوم الاثنين 18 أكتوبر الجاري، إعفاء نبيلة الرميلي من مهامها كمدير جهوية للصحة بجهة الدار البيضاء سطات.
وفي المقابل قرر خالد آيت الطالب تعيين عبد المولى بولمعيزات في هذا المنصب.
خالد بناني 18 أكتوبر، 2021 المغرب

قرر وزير الصحة خالد آيت الطالب اليوم الاثنين 18 أكتوبر الجاري، إعفاء نبيلة الرميلي من مهامها كمدير جهوية للصحة بجهة الدار البيضاء سطات.
وفي المقابل قرر خالد آيت الطالب تعيين عبد المولى بولمعيزات في هذا المنصب.
24 يونيو، 2026
22 يونيو، 2026
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس