
تخبر جماعة الرباط عموم ساكنة العودتين، أنه سيتم الشروع في بناء ممر تحث أرضي على مستوى النظارة المتواجدة بتقاطع شارع الحسن الثاني وشارع العلويين.
ووفقا لذلك تخبر جماعة الرباط، لأنه سيتم غلق بعض المحاور الطرقية المؤدية من وإلى قنطرة الحسن الثاني وذلك ابتداءا من يوم غد الجمعة 8 أكتوبر الجاري.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا الإغلاق سيبقى طيلة شهرين كأقصى مدة لتنفيذ هذه الأشغال.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس