
وقع مدير النقل البري بوزارة التجهيز والنقل و اللوجيستيك بالمغرب، دورية بتاريخ يومه 23 غشت 2021، موجهة إلى المدراء الجهويين للوزارة، في موضوع قرار تخفيض الطاقة الإستيعابية للمركبات المخصصة لنقل الأشخاص إلى النصف.
وشددت المديرية على ضرورة السهر على تطبيق الإجراء المتخذ بكل صرامة، و إلى اتخاذ الجزاءات المناسبة في حق المخالفين.

صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس