
انطلقت عمليات التلقيح ضدّ “كوفيد-19” بتونس اليوم الاثنين 16 غشت الجاري في الصيدليات الخاصة، وتمت هذه العملية بمقتضى اتفاقية تمّ توقيعها في بداية الشهر الجاري بين وزارة الصحة والهيئة الوطنية للصيادلة.
وتجدر الإشارة إلى أن باب التسجيل مفتوح في وجه المواطنين الراغبين في تلقي التلقيح ضد كوفيد 19 في الصيدليات الخاصة.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس