كشفت وزارة الصحة المغربية، اليوم الخميس 5 غشت 2021، في بلاغ صحفي، حقيقة وفاة خمسة أشخاص مصابين بكورونا بسبب انقطاع الأوكسجين بمستشفى ابن الأزهر بمدينة مراكش.
وفندت الوزارة المعنية، صحة هذه الأخبار الرائجة.
تفاصيل البلاغ كما توصلت به صحافة بلادي:

خالد بناني 5 أغسطس، 2021 المغرب
كشفت وزارة الصحة المغربية، اليوم الخميس 5 غشت 2021، في بلاغ صحفي، حقيقة وفاة خمسة أشخاص مصابين بكورونا بسبب انقطاع الأوكسجين بمستشفى ابن الأزهر بمدينة مراكش.
وفندت الوزارة المعنية، صحة هذه الأخبار الرائجة.
تفاصيل البلاغ كما توصلت به صحافة بلادي:

24 يونيو، 2026
22 يونيو، 2026
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس