نُقل اثنان من المواطنين المغاربة، أمس الثلاثاء، على متن سيارة إسعاف في حالة خطيرة، صوب مستعجلات مستشفى سانية الرمل بمدينة تطوان المغربية بعد تعرضهما للضرب من قبل الجيش الإسباني.
وأصيب المغربي الأول في كتفه الأيسر على إثر تعرضه للضرب المبرح، ولا يزال في حالة حرجة والثاني تعرض لضربات في صدره.
و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحات الفايسبوك مقاطع فيديو وثقت لحظات تدخل السلطات الإسبانية بشكل عنيف لوقف تدفق المهاجرين نحو سبتة المغربية المحتلة.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس