قضت المحكمة الإبتدائية في الرباط، اليوم الأربعاء، بعدم قبول دعوى ضد سلسلة “قهوة نص نص” التي تبثها قناة “الأولى”، حكم المحكمة جاء برفض الدعوى شكلا، وتحميل رافعها الصائر.
وشهدت المحكمة اليوم الأربعاء، ثالث جلسات القضية التي رفعها المحامي “محمد الكصي”، عن طريق دفاعه “عمر الداودي”، ضد الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، يطلب من خلالها، بشكل مستعجل، توقيف بث سلسلة “قهوة نص نص”، المعروضة، يوميا، في توقيت الإفطار.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس