أعلنت مديرية أمن الهلال النفطي، اليوم الإثنين، عن استقبال الرهائن الهنود المهندسين التابعين لشركة الشعلة المضيئة البريقة، بعد خطفهم من قبل الجماعات المتطرفة بمنطقة الشويرف، وتحريرهم.
وأوضحت المديرية، أن الرهائن المحررة تمت عملية تحريرهم بدون خسائر بشرية.
وشكرت المديرية إدارة الشركة على مجهوداتها المبذولة لإستعاد الرهائن، واعتماد كافة الوسائل لتحسين الصورة لبلد ليبيا، أمام الدول.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس