أفاد الناطق الرسمي باسم الديوانة “العميد هيثم الزناد” أثناء حضوره في إحدى البرنامج، أمس الجمعة، أنه خلال الأشهر المنصرمة من السنة الحالية، تم حجز حوالي 270 kg من الزطلة و الإكستازي بألف 148 قرص، و297 غرام من الكوكايين و700 غرام من الهيروين.
ونسب المتحدث، ارتفاع استهلاك المواد المخدرة إلى الظرفية الصعبة التي تعيشها البلاد، والمشاكل النفسية التي يمر بها الشعب التونسي، وفق آخر الدراسات التي أجريت.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس