استقبل وزير الاتصال والناطق الرسمي باسم الحكومة الجزائرية، عمار بلحيمر، بمقر الوزارة، الملياردير يسعد ربراب، من أجل تدارس سبل إنقاذ الاقتصاد.
وكشف بيان وزارة الاتصال، أن بلحيمر وربراب، تناولا سبل النهوض بالاقتصاد الجزائري، الذي تضرر بشكل كبير خلال فترة تفشي جائحة كورونا في البلاد.
وكان الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، قد أخرج ربراب، المتورط في العديد من ملفات الفساد، من السجن، مع اشتراط ضخه للمليارات في الاقتصاد لإنقاذه من الانهيار.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس