أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني المغربي وحيد خليلوزيتش، انضمامه إلى حملة دعم صندوق تدبير جائحة كورونا، وذلك بتخليه عن 80 ألف دولار أمريكي، مايشكل نصف راتبه الشهري.
ويذكر أن عددا من المدربين أقدموا على هذه الخطوة، من بينهم المدير الرياضي للاتحاد المغربي، الويلزي روبيرت أوشن، مع باقي مدربي الفئات العمرية للمنتخبات المغربية حسبما أوردته تقارير إعلامية.
ويشار إلى أن تأخر تأخر خليلوزيتش للإعلان عن تقديمه الدعم المادي لصندوق كورونا، عرضه لجملة من الانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس