استهل عاهل المملكة المغربية أمس الخميس 20 فبراير الجاري، زيارته لمدينة فاس برحلة قنص قام بها إلى المحمية الملكية “لاروي” بضواحي مدينة صفرو، بحيث عاشت الطريق الرابطة بين الضيعة الملكية “الضويات” بضواحي فاس، مرورا بمدينة صفرو، وصولا إلى المحمية الطبيعية الملكية “لاروي”، حالة استنفار أمني سبقت انطلاق عاهل البلاد في رحلة قنص بالمحمية الملكية.
وتجدر الإشارة أن الزيارة الملكية لمدينة فاس سبقتها ترتيبات قادها مسؤولون قدموا من الرباط بتعليمات من وزير الداخلية،وبعض الكتاب العامين بعدد من الوزارات.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس