تونس العاصمة – نظم عدد من العاطلين عن العمل وقفات تظاهرية، اليوم الخميس 8 شتنبر 2022، بشارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة، حيث طالب المحتجون بحقهم في التشغيل، رافعين شعارات من بينها ” لا تنازل عن التشغيل” و ” الشركات الأهلية ليست حل”.
https://www.facebook.com/albaalaagh/videos/650725366645082/
وأكد المتظاهرون أنهم سيقومون بخطوات تصعيدية في قادم الأيام، وأنهم سيتجهون إلى قصر قرطاج للتظاهر، محملين المسؤولية للرئيس قيس سعيد، لعدم تنفيذ وعوده فيما يخص التشغيل، حسب ما تداولته وسائل إعلام محلية.
المصدر: Babnet
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس