فشلت إدارة جماعة فاس أمس في إرسال محضر دورة فبراير المثيرة إلى مستشاري و أعضاء المجلس الجماعي في آجاله القانوني.
و يقول مصدر أن يوم أمس الجمعة كان آخر يوم لإرسال محضر الدورة لجميع أعضاء المجلس بشكل قانوني.
و رغم محاولة جماعة فاس إرسال المحضر بشكل إلكتروني إلا أنها فشلت في عملية الإرسال بسبب الأمية الرقمية التي تعاني منها الأطقم التقنية لحظة الإرسال.
و من المرتقب في الأسبوع المقبل وضع العديد من المساطر القانونية من طرف أعضاء المعارضة لمواجهة خروقات رئيس مجلس الجماعة.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس