
أعلنت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي و المغاربة المقيمين بالخارج اليوم السبت 26 فبراير الجاري، أن المملكة المغربية بقلق تطورات الوضع بين فيدرالية روسيا وأوكرانيا.
وتجدد المملكة المغربية دعمها للوحدة الترابية والوطنية لجميع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة.
كما تذكر المملكة المغربية بتشبثها بمبدأ عدم اللجوء إلى القوة لتسوية النزاعات بين الدول، وتشجع جميع المبادرات والإجراءات التي تسهم في تعزيز التسوية السلمية للنزاعات.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس