
قام رئيس الحكومة عزيز أخنوش رفقة وزراء حكومته، يوم أمس الاثنين 15 نونبر الجاري، بزيارة الى ضريح محمد الخامس بالرباط.
وجاءت هذه الزيارة بهذف الترحم على روح الملك الراحل الحسن الثاني، وذلك في ذكرى رحيله.
وبهذه المناسبة قال رئيس الحكومة “إن هذه المناسبة عرفت قراءة الفاتحة على روح الحسن الثاني، واستحضار المجهودات الجبارة للقائد العظيم، ومسار ملك همام وزعيم مؤثر طبع ببصماته التحولات الكبرى التي عرفتها المملكة خلال النصف الثاني من القرن العشرين”.

صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس